السبت، 14 مايو 2011

الصباح والشوق

.
لا أدري لماذا أشتاقهم في كل صباحاتي
وأتمنى لو أراهم لوهلة
رغم جفاهم
اعرف ان الإنسحاب هنا صعب والقرار اصعب
لكنني سأظل أشتاقهم حتى اللقاء رغم جزمي ببعده

2011/05/13

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Powered By Blogger

العداد