الأحد، 6 مارس 2011

تذكـــــــــــــار فوق القمر

    سأكتبكِ تذكاراً فوق القمر

    سأجعلُ من شفتاكِ البنفسجيتان سبوره 
 .
    لأكتب عليها أكبر درسٍ في الحب
 .
    سنذهب إلى عالمٍ أخر
 .
    إلى كوكبٍ أخر
 .
    هناك حيث لايوجد أحداً قط
 .
    سنذهب سوياً
 .
    وهناك سأعلمكِ أول درسٍ في الحب
 .
    وسأقبلك أول قبله
 .
    سأقول لكِ حينها أحبكِ أيتها العذراء
 .
    أحبكِ .... أحبك
 
 

2010/10/28

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Powered By Blogger

العداد