الاثنين، 28 مارس 2011

السيد علي

قصيدة ع الماشي 
(السيد علي)


صوت شهيق السيد علي

هيج قلب الحملِ
مش راضي يرحل أبدا
كلا ولا لن ينجلي
قتلت ناسا أبرياء
ماذنبهم بما تفعل
إرحم عسى الله يرحمك
خير لك من جمل
قلنا لك إنهض بنا
سحبتنا للأسفل
وكل يوم للوراء
منك أنا ياويل لي
يا أخي كفايه مابنا
خليتنا كالطنطل
ذوقتنا بحكمك
المر ونسينا العسل
عادك تقول إنتخبوا 
أي إقتراع وأي طلي؟
بالله عليك تسيبنا 
وبالوطن سنعتلي
هذه نصائحي لك
محبك صخر المشولي
ــــــــــــــــــــــــــــــ
الهوامــــــــــش
--------------
* الحمل ـ صغير الشاة
* تنجلي ـ تتبدد أو تختفي
*الطنطل ـ الرجل الأهبل
* الطلي ـ الخروف            26\03\2011

2 التعليقات:

يوسف اليافعي يقول...

عيشت اخوي صخر

قصيدة معبرة

تسلم

Unknown يقول...

.
تعيش أيها الغالي
فالحاصل الأن في البلد لايحتمل

إرسال تعليق

Powered By Blogger

العداد