....
طال البُعاد هنا وزادت لوعتي
واستعمر المللُ الكئيبُ وحيلتي
مالي أرى الدنيا تسابقُ نفسها!!
سعياً لأشقى أو أكون بقفرة؟!
حتى (حبيبتي) لم تزال كما هي
ماذا جرى في حبنا يا(زهرتي)؟
إن كان حبي لكِ فيه جريمةٌ
فلن أتوب عن الذنوب وقصتي
إن كنتُ قد أخطأتُ في حبي لكِ
فسأُكثر الهفوات وحجم خطيئتي
إن كان حبي لكِ هو بلوةٌ
فالله ما أجملها وأسمى بلوةِ
مالي أراكِ تبُعدين عَن الهوى!
هل كان ذنبي حبكِ غجريتي؟!
أتهربين من الكفيفِ إذا أتى
يوما بكِ دنياهُ تسوى نظرةِ؟
هل قد تناسيتي هوانا في الصِغر؟
كم كان يحلو الهرج فيك وجلستي
سأنام نومي كي أرك سعيدةٌ
لكن نومي ليست كما هي رقدتي
سأنام في قبري وشعرُكِ ألتحف
ويكون رمشيكِ بدايةُ نعشتي
لكنهُ سيظلُ طيفُكِ ساكنٌ
عقلي وقلبي والفؤاد ومهجتي
ولو أتتني منيتي فصِلو لها
شوقي وعتبي والهوان وقبلتي
ولو هزها شوقٌ تسير إلى الصراط
وهناك في الفردوس تلقى خيمتي
صخر المشولي24\05\2011
طال البُعاد هنا وزادت لوعتي
واستعمر المللُ الكئيبُ وحيلتي
مالي أرى الدنيا تسابقُ نفسها!!
سعياً لأشقى أو أكون بقفرة؟!
حتى (حبيبتي) لم تزال كما هي
ماذا جرى في حبنا يا(زهرتي)؟
إن كان حبي لكِ فيه جريمةٌ
فلن أتوب عن الذنوب وقصتي
إن كنتُ قد أخطأتُ في حبي لكِ
فسأُكثر الهفوات وحجم خطيئتي
إن كان حبي لكِ هو بلوةٌ
فالله ما أجملها وأسمى بلوةِ
مالي أراكِ تبُعدين عَن الهوى!
هل كان ذنبي حبكِ غجريتي؟!
أتهربين من الكفيفِ إذا أتى
يوما بكِ دنياهُ تسوى نظرةِ؟
هل قد تناسيتي هوانا في الصِغر؟
كم كان يحلو الهرج فيك وجلستي
سأنام نومي كي أرك سعيدةٌ
لكن نومي ليست كما هي رقدتي
سأنام في قبري وشعرُكِ ألتحف
ويكون رمشيكِ بدايةُ نعشتي
لكنهُ سيظلُ طيفُكِ ساكنٌ
عقلي وقلبي والفؤاد ومهجتي
ولو أتتني منيتي فصِلو لها
شوقي وعتبي والهوان وقبلتي
ولو هزها شوقٌ تسير إلى الصراط
وهناك في الفردوس تلقى خيمتي
صخر المشولي24\05\2011

0 التعليقات:
إرسال تعليق