السبت، 14 مايو 2011

أحب أمك

...
انا لا أحبك
إنسي الموضوع يابنت الحلال

لأنني أحببت أمك قبلك
فقد كانت يوما ما سبب وجودك
02\01\2011

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Powered By Blogger

العداد