الاثنين، 13 يونيو 2011

عتيق القدر

.
كأني أُناجي النجوم القمر
وأُنشودة الفجرِ بعد السحَر
لأبكيهِ وقتاً طويلاً مضى
وأرثي لحالي بعمرٍ عبر
وأغزو بدمعي جفون الهوى
وأروي الهوى من عتيق القدر
وأسرحُ بين خبايا شجوني
وأرسمُ من عشقهُ لي صور
تطيبُ جروحي بقربي لهُ
وعند البعاد أنا في سقر
إذا كان يوماً يُريدُ البعاد
فدلوني بالله أين المفر

2011/06/05
.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Powered By Blogger

العداد