.
كأني أُناجي النجوم القمر
وأُنشودة الفجرِ بعد السحَر
لأبكيهِ وقتاً طويلاً مضى
وأرثي لحالي بعمرٍ عبر
وأروي الهوى من عتيق القدر
وأسرحُ بين خبايا شجوني
وأرسمُ من عشقهُ لي صور
تطيبُ جروحي بقربي لهُ
وعند البعاد أنا في سقر
إذا كان يوماً يُريدُ البعاد
فدلوني بالله أين المفر
2011/06/05
.
0 التعليقات:
إرسال تعليق