الاثنين، 29 أغسطس 2011


.
.سأعود أنصب ذا الخيام بشهقة
ترن لها بعيون ذاك الأبجد
وأطيب آهاتي بصمت في الدجى
وأعيد للذات الضباب الأمجد
سأعود أروي للقصيد بقبلة
تغريد بوح من رضاب الأوحد
2011/07/19

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Powered By Blogger

العداد