الأربعاء، 14 سبتمبر 2011


مع نبيذِ امرأةٍ ملون تعصرني
وتهبني بعض مايسكرني في ظلِ الموت
أرقص على خاصرتها بسكرٍ وأتبعثر
فتجمعني من كل فــجٍ عميق
أغازل عباءة طيفها حلمـــاً
فتطبعهُ في قلبي قصيدة

2011/09/14

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Powered By Blogger

العداد