الثلاثاء، 6 سبتمبر 2011


.
يارجفةً يارفةً
ياصبح الإشتياق
ياوقت الاستباق
مع أعطاف سجابةٍ تأتي
... أرى وجهكِ في المرآه من أنتِ ياترى؟!
مذ شهقتُكِ الأولى في دمي
مازلتُ مصلوبُ في عينيكِ
ومازلتِ تأسرينني بالشوق المعتق
يا أنتِ .... مازلتِ أنتِ مازلتِ أنتِ نبض الهيام
2011/08/04

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Powered By Blogger

العداد