الجمعة، 11 مارس 2011

ليـــــلى صخــــر

أيا حباً تحطم قلبي منــــــــــــهُ ـــ وأنساني مكاني والزمـــانَ

سأجعلُ منك للعشاقِ نهـــــــراً ـــ وأعشقُ رغم أنفِك ياجبـانَ

وأشكوا للهوى في سن طيشي ـــ بحبٍ قد جعل قلبي مهانـــا

وبعنف الأربعين أتلُ بشعـــري ـــ وأطلق للحروف كل العنانَ

دعوني معشر العشاق أنــــثر ـــ لها حبي وسهري والمعانــا

سئمتُ غربتي من دون ليلــى ـــ وماليلى بمعلومٍ مكـــــــــانَ

فقولوا لها رفقاً بقلبـــــــــــــي ـــ وهذه وصيتي بعد الكِفـــانَ

إذا كنتِ ترينهُ كل شـــــــــيءٍ ـــ فواللهِ يرى فيك الجنـــــــانَ

2011/03/11

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Powered By Blogger

العداد