الأحد، 6 مارس 2011

إلى أميرة قلبـــــــــي

 أول خاطرة كتبتها


سأكتب فيك بحارا من الشعر ياصغيربي

أنا أحبك وحبك طريقي للهلاك

ولوكان ذلك لأخترته
   
آه ليتك تعرفين كم حبك سبب لي مشاكل

فقالوا عني

طفل ، مجنون شقي ، طائش

وأعرف أنك تعرفين مدى حبي لك ولهفتي وحنيني

أسهر الليل ولا أملك سوى وسادتي وسطح المنزل

أشكي عليهما مابقلبي وأنثر حبي المتدفق في كل لحظه

أنت تحلمين بي أداعبك وأبتسم لك

فكم حاولت مرارا أن أزفك في منامي فلم أستطيع



هذه كانت أول خاطرة أكتبها وأعمل على نشرها

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Powered By Blogger

العداد