skip to main |
skip to sidebar
حبيبتي والغربه
.........
كم أحن إليك في غربتي وفي زنزانتي هذه
كم أحن لشفتيك تلك اللتان تمنحاني إكسير الحياه
حبيبتي
إسقيني من عسلك ولو قطرة واحده فأنا مصاب بداء العشق لعلي أشفى منه
...إقتربي مني قليلا كي أصمخك بقبلة على شفتيك فتؤرقني لليال
2011.04.25
0 التعليقات:
إرسال تعليق