الجمعة، 6 مايو 2011

رحلتي مع الثريا

.
كنت في نزهة مع النجوم نسير لوحدنا وكانت الثريا تقاسمني ممشاي ثم قالت لي
هل إشتقت إلي؟
فقلت وهل هناك من يشتاق للشوق؟
قالت ربما السماء حجبتك عني!
...قلت السماء لم تكن لتحجب الثريا
قالت ربما الغياب يأخذ مجراه
قلت لو تعلمين مايفعل بي الغياب وكم أشتاق إليك فيه لما سألتي فأنتي الشوق  ياثريتي
2011/04/30

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Powered By Blogger

العداد